تعلم الإنجليزية في LSI كلية اللغات وسط لندن

معاهد إل. إس. آي "LSI" عبارة عن كوكبة من خبراء التدريب على اللغات الذين يتمتعون بخبرة تفوق 50 عامًا. تعلم الإنجليزية بمعاهد LSI المتطورة للغات الواقعة بقلب وسط لندن

 
118 المراجعات

يقول المثل: "إذا سئم المرء من مدينة لندن فإنه قد سئم الحياة نفسها." فبداية من فخامة قصر باكنجهام وبرج لندن السياحي، وصولا إلى عجلة عين لندن الرمزية، وعجائب التماثيل الشمعية في متحف مدام توساود، تعد لندن بحق واحدة من أروع وجهات السفر في العالم والمكان المثالي لتعلم اللغة الإنجليزية في بريطانيا.

ويقع مركز LSI وسط لندن تحديدًا في قلب المدينة، في منطقة مفعمة بالحركة والحياة تسمى ويست إند. فالمتحف البريطاني، ومحلات شارع أكسفورد والمنطقة الترفيهية في سوهو كلها على بعد مسافة قليلة سيرًا على الأقدام من المركز. إن معهد اللغات الخاص بنا مزود بتجهيزات متميزة تساعد على دراسة اللغة الإنجليزية، بما في ذلك غرفة كمبيوتر مع إمكانية وصول مجاني إلى الإنترنت، ومكتبة، وصالة طلاب. إننا نقدم مجموعة كبيرة من برامج اللغة الإنجليزية، بما في ذلك دورة الإعداد لاختبارات الـ IELTS وكيمبريدج.

وسط لندن map

LSI وسط لندن

19-21 Ridgmount Street

London WC1E 7AH

+44 (0)20 7467 6500

info-lon2@lsi.edu

Loading Image
معرفة الأسعار/الحجز
اتصل بنا
روزيلا فاسيلي، روما، إيطاليا
“قضيت في إل إس آي (LSI) على الأغلب 3 أشهر حتى الآن. هل تعتقد أنني...”
اقرأ المزيد
روزيلا فاسيلي، روما، إيطاليا

المرافق

15 فصل حديث
الحد الأقصى لحجم الفصل 15
نظام التعليم الإلكتروني
صالة الطلاب
منطقة الدراسة الذاتية
اتصال لاسلكي مجاني بالإنترنت
ماكينة صناعة القهوة
الموقع الكبير
ميكروويف الطالب
ثلاجة الطالب

المرافق

اتصل بنا


أخذ إل. إس. آي. LSI موضوع خصوصيتك على محمل الجد. يرجى قراءة سياسة الخصوصية.

protected by reCAPTCHA: Privacy - Terms

Teacher Homestay

teacher homestay 1
teacher homestay 2
Live and study in your private teacher's home. Language lessons and cultural excursions. Programmes available in 30 countries.
تعرف على المزيد

LSI وسط لندن - الاعتماد والعضوية

وسط لندن accreditations